dimanche 11 avril 2010

LE KOWEIT CHAMPION DU GOLF CHEZ LES JUNIORS - الكويت بطل الخليج للشباب


Les 12e championnats du Golf Juniors qui viennent de se dérouler au Koweit les 7, 8 et 9 Avril 2010 ont vu la victoire par équipes du pays organisateur avec un total de 21 médailles dont 7 en Or.

Le Qatar s'est quand à lui classé second (avec un total de 13 médailles (5 Or - 5 Argent - 3 Bronze) devant le Bahrain (5 Or - 2 Argent).

L'Arabie Saoudite s'est classée à la 4e place avec un total de 20 médailles (4 Or - 6 Argent - 10 Bronze).

C'est le plus mauvais classement de l'Arabie Saoudite depuis plusieurs années.


أحرزت الكويت لقب بطولة مجلس التعاون ال12 لألعاب القوى للشباب التي تستضيفها بعد غياب نحو 20 عاما بتحقيق لاعبيها ما مجموعه 21 ميدالية عبارة عن سبع ذهبيات وتسع فضيات وخمس برونزيات.

وحل المنتخب القطري ثانيا في ترتيب الميداليات برصيد 13 ميدالية عبارة عن خمس ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات وجاء في المركز الثالث المنتخب البحريني برصيد سبع ميداليات هي خمس ذهبيات وفضيتان وحل ثالثا بفارق الميداليات الفضية عن المنتخب القطري بعد تساوي الفريقين بالذهبيات.

وحل المنتخب السعودي في المركز الرابع بتحقيق لاعبيه ل20 ميدالية عبارة عن أربع ذهبيات وست فضيات وعشر ميداليات برونزية وعلى الرغم من ان العدد الكلي لميداليات المنتخب السعودي أكثر من غيره الا ان فارق الميداليات الذهبية أثر على ترتيبه في البطولة.

وجاء المنتخب الاماراتي خامسا بتحقيق لاعبيه لميداليتين برونزيتين فيما حل المنتخب العماني في المركز السادس والأخير بلا رصيد من الميداليات

معلومات ملك الأحساس من منتدى الدعم الفني

صورة للمنتخب السعودي لسباق التتابع 4 مرات 100م

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire