lundi 24 mai 2010


صغار السعودية يحجزون ستة مقاعد لأولمبياد الناشئين

سنغافورا: الموفد الاعلامي للاتحاد السعودي لألعاب القوى

حجز صغار القوى السعودية ثلاث مقاعد جديده في ختام التصفيات الاسيويه لالعاب القوى للناشئين التي اقيمت امس على ميدان ومضمار الملعب الوطني بسنغافورا بعد ان حقق ثلاث عدائين المراكز المؤهله للاولمبياد الاسيوي الذي سيقام في سنعافور بداية اغسطس المقبل من عام 2010م لينظم هذا الثلاثي لزملاهم الثلاثه الذين تأهلو امس الاول حيث رفعوا العدد السعودي المشارك في الاولمبياد الاسيوي الى ستة للاعبين ليكون مجموع المتأهلين ستة لاعبين يحق لهم المشاركة في النهائيات وكان اليوم الثاني والاخير من المنافسات قد شهد تأهل كل من العداء عبدالله ابكر بعد ان حل في المركز الاول في سباق 400م بزمن 48,17 ث وهو رقم شخصي جديد للعداء.كما تأهل العداء علي عايض الغامدي بعد ان جاء ثالثاً في سباق 400م حواجز بزمن 52,99ث .. اما المتأهل الثالث فكان من نصيب العداء ابراهيم عيسى بعد ان جاء ثالثاً في سباق 3000م بزمن 8,33 د و كان اليوم الاول من المنافسات قد شهد تأهل ثلاثة لاعبين لنهائيات الاولمبياد وهم الواثب حسين الخلف في مسابقة الوثب الثلاثي بعد ان قفز مسافة 14,99م.واحتل المركز الثالث .. والعداء محمد احمد برهان في سباق 2000م موانع وبعد ان احتل المركز الثاني بزمن قدره 5,55,11 د .. اما المتأهل الثالث فقد كان اللاعب عبد الله عسيري في سباق 200م

من جانبه علق سمو الامير نواف بن محمد على هذا التأهل بقوله نحمد الله على تأهل ستة لاعبين لنهائي الاولمبياد وهذا يضع الاتحاد السعودي الالعاب القوى في مقدمة الاتحادات الداعمة لانشطة ومشاركات اللجنة الاولمبية السعودية في الدورات المجمعة الدولية والقارية والتي يسعدنا كاتحاد تواجدنا المكثف بها . .

واضاف الامير نواف ان الحظ والاصابات قد حرما من زيادة عدد المتأهلين للنهائيات ولكن تأهل هذا العدد يعتبر جيدا ومؤشر على متانة وصلابة قاعدة ام الالعاب السعودية والتي تبشر بالخير في ظل وجود حماس واصرار من قبل كل لاعب مشارك على تقديم كل مالديه .

فيما اشر مدير المنتخب السعودي للناشئين احمد البدوي على ماتحقق بقوله ان تحقيق الانجازات منذ الصغر يزرع في اللاعب روح الحماس والاخلاص على تحقيق نصرا للوطن ويزرع الاصرار ايضا على اذكاء روح المنافسة في اللاعب منذا لصغر .

وشكر البدوي في ختام حديثه كل الجهود المخلصة التي ادت لهذا الانجاز مشيدا في نفس الوقت بمتابعة رئيس الاتحاد وحضوره بنفسه كل المنافسات .بالاضافة الى دعمه الشخصي لكل اللاعبين

الصورة: حسين عبدالله الخلف و المركز الثالث في الوثب الثلاثي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire